مستشفى الفجيرة يحصل على اعتماد البورد الاماراتي لطب الاطفال
2024-03-19 | 04:43
مستشفى الفجيرة يحصل على اعتماد البورد الاماراتي لطب الاطفال

تواصل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تسجيل الإنجازات الطبية المتتالية حيث تمكن مستشفى الفجيرة التابع لها من الحصول على شهادة الاعتماد البرامجي لإختصاص طب الأطفال من قبل المعهد الوطني للتخصصات الصحية "البورد الإماراتي" الذي يعد أحد أبرز برامج الاعتمادات في الدولة.
جاء إعلان المعهد الوطني للتخصصات الصحية عن حصول مستشفى الفجيرة على شهادة الاعتماد البرامجي لإختصاص طب الأطفال بعد استيفائه معايير الاعتماد البرامجي للبورد الإماراتي لمدة أربع سنوات.
وأكد الدكتور أحمد الخديم مدير مستشفى الفجيرة أن هذا الإنجاز يعكس الجهود الجادة التي بذلها الفريق الطبي والإداري في المستشفى لتقديم خدمات طبية عالية الجودة للمجتمع مشيراً إلى أن الحصول على البورد الإماراتي يعتبر خطوة هامة في رفع مستوى الرعاية الصحية وتحقيق أعلى معايير الجودة والأمان في خدمات طب الأطفال من خلال تقديم التدريب المتخصص وتطوير المعايير الطبية ودعم البحث الطبي وتعزيز التواصل المهني بما يعكس التزام المستشفى الدائم بتطوير وتحسين الخدمات الصحية التي يوفرها لجميع المتعاملين.

مستشفى الفجيرة يحصل على اعتماد البورد الاماراتي لطب الاطفال
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق