الجولة الرياضية – العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا على حساب الهلال السعودي
2024-04-24 | 01:22
الجولة الرياضية – العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا على حساب الهلال السعودي

تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته مساء الثلاثاء أمام الهلال السعودي 1، 2 في إياب نصف النهائي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.
واستفاد العين من فوزه ذهابا الأربعاء الماضي 4 ، 2 على استاد هزاع بن زايد، ليتأهل إلى المباراة النهائية بمجموع المباراتين 5 ، 4.
ويلتقي العين في المباراة النهائية من البطولة القارية مع المتأهل من لقاء منطقة الشرق بين يوكوهاما إف مارينوس الياباني، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي إذ سيتحدد المتأهل في لقاء الإياب الذي يجمع الفريقين مساءً.
‎أكمل المنتخب الوطني لألعاب القوى استعداداته النهائية للمشاركة في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة دبي 2024 المقررة من 24 إلى 27 أبريل الحالي. وأعلنت لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد ألعاب القوى
اختيار 8 لاعبين ولاعبات للمشاركة في المنافسات المختلفة بعد مرحلة متدرجة من الإعداد خلال الفترة الماضية، بالتجمعات الأسبوعية، والمعسكر الختامي في دبي.
‎وأكد علي حسن غزوان عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام أن المستوى المتميز للمنتخب بدورة الألعاب الخليجية للشباب، وإحراز 36 ميدالية ملونة بواقع 12 ذهبية، و13 فضية و11 برونزية، يؤكد قوة القاعدة الصلبة للمنتخب ضمن استراتيجيات الاتحاد برئاسة سعادة اللواء الدكتور محمد المر لبناء عناصر واعدة وطموحة للمنافسة على النتائج المميزة.
اعتمدت اللجنة العليا المنظمة لسباق "القفال" في نسخته الثالث والثلاثين للمسافات الطويلة، والمخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، عن تشكيل فرق العمل واللجان العاملة في الحدث المرتقب إقامته خلال الفترة من 11 إلى 19 مايو المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والذي عقد أمس الاثنين. وأعلنت اللجنة ان السباق، سينطلق من جزيرة صير بونعير مروراً بجزيرة القمر حتى شواطئ دبي لمسافة تزيد على 50 ميلاً بحرياً.

الجولة الرياضية – العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا على حساب الهلال السعودي
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق