"هجن الرئاسة" تعانق سيف رئيس الدولة في "ختامي الوثبة"
2024-04-28 | 03:07
"هجن الرئاسة" تعانق سيف رئيس الدولة في "ختامي الوثبة"

أحرزت هجن الرئاسة سيف صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، في ختام منافسات المهرجان الختامي السنوي للهجن العربية الأصيلة ختامي الوثبة 2024، والذي أقيم في نسخته الـ 45، وأسدل الستار على فعالياته أمس بأبوظبي. 
وأقيم المهرجان على مدار 17 يوماً بمشاركة نجائب الأصايل من هجن أصحاب السمو الشيوخ وأبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي. وشهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد الإمارات لسباقات الهجن، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، منافسات سن الحول والزمول لهجن أصحاب السمو الشيوخ، التي أقيمت لمسافة 8 كلم بالميدان الغربي للهجن بالوثبة في اليوم الختامي للمهرجان. وسيطرت هجن الرئاسة على شوطي الحول والزمول المفتوح، ونجح شعار هجن الرئاسة في حصد الناموس وأغلى رموز المهرجان، بعدما تمكنت الشاهينية بقيادة المضمر محمد عتيق بن زيتون المهيري من إهداء الشعار العملاق السيف الذهبي لصاحب السمو رئيس الدولة في شوط الحول المفتوح، وهو السيف الخامس للرئاسة في موسم سباقات الهجن هذا العام.

"هجن الرئاسة" تعانق سيف رئيس الدولة في "ختامي الوثبة"
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق