عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز في دورتها الخامسة
2024-05-22 | 12:43
عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز في دورتها الخامسة

كرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، 34 فائزاً بجائزة وزير الخارجية للتميز في دورتها الخامسة وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم مساء أمس، في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.
وفازت 18 بعثة أجنبية معتمدة لدى الدولة، و9 من إدارات وزارة الخارجية بالفئة الرئيسية للجائزة، كما فاز 7 من موظفي الوزارة بفئة الأوسمة بعد أن ساهموا بشكل فاعل في تحقيق رؤية وأهداف وزارة الخارجية في التميز والريادة من خلال تعزيز ثقافة الابتكار والمرونة، واستشراف المستقبل، وتنمية حس المبادرة والمسؤولية في كافة مجالات العمل في الوزارة.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة :" أن التميز المؤسسي ليس مجرد هدف نسعى لتحقيقه، بل هو نهج استراتيجي مستدام يعكس رؤيتنا لبناء مستقبل مشرق يرتكز على الكفاءة والإبداع، ويجسد رؤية دولة الإمارات في تحقيق أعلى معايير التميز والابتكار في جميع مجالات العمل الحكومي والدبلوماسي".
وتقدم سموه بالتهنئة إلى جميع الفائزين، مشيداً بمبادراتهم الرائدة وأفكارهم الخلاقة والتزامهم بنهج التميز والابتكار في عملهم، كما ثمن سموه جهود أعضاء لجنة تحكيم الجائزة.

عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز في دورتها الخامسة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق