أحمد بن طحنون يشهد حفل تخريج طلبة برنامجي النخبة وطموح في جامعة خليفة
2024-07-18 | 02:40
أحمد بن طحنون يشهد حفل تخريج طلبة برنامجي النخبة وطموح في جامعة خليفة

شهد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، نائب رئيس أركان القوات المسلحة، حفل تخريج الدفعة السادسة من برنامج النخبة، والدفعة الثانية من برنامج طموح، في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا.
جاء تكريم الخرّيجين، بعد إكمال تدريبهم المكثف بنجاح، الذي استمر لأشهر عدة في مجال البحث والتطوير في مجموعة واسعة من مجالات التكنولوجيا المتقدمة.
وأكد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، بهذه المناسبة، حرص قيادتنا الرشيدة على تمكين وإعداد شباب الوطن، وقال “ إن الاستثمار في الشباب والعمل على تأهيلهم، يعتبر نهجا إماراتيا ثابتا منذ نشأة دولتنا في سبعينيات القرن الماضي، حتى وقتنا الراهن، لأن الشباب مثلما هم عماد الحاضر فإنّهم صنّاع المستقبل”.
وأشاد بابتكارات مجندي الخدمة الوطنية من برنامجي “النخبة” و"طموح" التي تسهم في خدمة الوطن والمواطن. وقال الدكتور يوسف الحمادي، نائب رئيس أول للشؤون الأكاديمية وخدمات الطلبة، في جامعة خليفة بالإنابة.. " تفخر جامعة خليفة بتخريج الدفعة السادسة من برنامج النخبة والدفعة الثانية من برنامج طموح، وتمكين الجيل القادم من المبتكرين والمتخصصين والرواد في القطاعات الصناعية الاستراتيجية في دولة الإمارات".

أحمد بن طحنون يشهد حفل تخريج طلبة برنامجي النخبة وطموح في جامعة خليفة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق