نهيان بن زايد يشهد حفل تخريج مجندي الخدمة الوطنية الملتحقين بوزارة الداخلية
2024-07-20 | 12:30
نهيان بن زايد يشهد حفل تخريج مجندي الخدمة الوطنية الملتحقين بوزارة الداخلية

شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، حفل تخريج الدفعة 20 من مجندي الخدمة الوطنية الذين أنهوا متطلبات البرنامج التدريبي بوزارة الداخلية، في إطار الحرص على تعزيز الشراكة بين الجهات الحكومية وفق توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة من أجل الارتقاء بمنظومة العمل الوطنية، وتنفيذ الخطط الإستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف، التي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم في خدمة الوطن.
وقد جرت مراسم الحفل في ميدان المدرسة التدريبية لقوات الأمن الخاصة بمنطقة سيح المهب في الذيد، بحضور اللواء ركن طيّار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء سالم الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع المهام الخاصة في شرطة أبوظبي، وعدد من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية ومن المسؤولين الحكوميين وأهالي وأسر مجندي الخدمة الوطنية.
وأظهر المجندون مهارات متقدمة تعرض جانباً مما اكتسبوه في التدريبات ووفق سيناريوهات التدريب في العرض العسكري المخصص لحفل التخريج، الذي شمل تطبيقات في التفتيش وحماية الشخصيات والمنشآت والتفتيش والإبطال ومواجهة أعمال الشغب والتعامل مع الحرائق.
وأقيم الحفل ضمن ترتيبات هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة لتخريج الدفعة العشرين من مجندي الخدمة الوطنية والذي جرى بشكل متزامن في عدد من المواقع والميادين العسكرية بالدولة.

نهيان بن زايد يشهد حفل تخريج مجندي الخدمة الوطنية الملتحقين بوزارة الداخلية
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق