انطلاق ورشة "إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 - 2028" في أبوظبي
2024-09-17 | 03:33
انطلاق ورشة "إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 - 2028" في أبوظبي

انطلقَتْ، في أبوظبي، أعمالُ ورشةِ "إعدادُ الإستراتيجيةِ الخليجية لمكافحةِ المخدِرات 2025 - 2028"، بحضورِ معالي جاسم محمد البديوي، الأمينِ العام لمجلسِ التعاون لدولِ الخليج العربية، وسعادة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، وسعادة الدكتور حاتم علي، الممثل الإقليمي لمكتبِ الأممِ المتحدة المعني بالمخدراتِ والجريمةِ لدولِ مجلسِ التعاون الخليجي. وتُعقدُ الورشةُ، باستضافةِ وزارةِ الداخلية، وبتنظيمٍ من الأمانةِ العامةِ لمجلسِ التعاون لدولِ الخليج العربية بالتعاونِ مع مكتبِ الأمم المتحدة المعني بالمخدراتِ والجريمة، وتستمرُ أعمالُها حتى التاسع عشر من سبتمبر الجاري، حيث تضمُ نحو ستِ ورشٍ مختلفة. يشاركُ في الورشِ، مجموعةٌ من الخبراءِ والمعنيين في مختلفِ القطاعاتِ الحيويةِ المعنية في مجالِ مكافحةِ المخدراتِ من وزاراتِ الداخلية، والعدل، والصحة، والتعليم، والشؤون الاجتماعية، والإعلام، ووكالاتِ الأنباء، وهيئاتِ الجمارك والمنافذ، ومركزِ المعلومات الجنائية لمكافحةِ المخدرات، وممثلي لجنةِ غسلِ الأموال، وممثلي حرس الحدود، وخفر السواحل، في دولِ مجلس التعاون.
وتهدفُ هذه الشراكةُ إلى بناءِ نموذجٍ رياديٍ خليجي موحدٍ يُعدُّ الأول إقليميا، وتبنّى أفضلَ الممارساتِ المتبعة في مجالِ مكافحةِ المخدرات، والخروج بإستراتيجيةٍ موحدةٍ على مستوى دولِ مجلس التعاون لدول ِ الخليج العربية، وفقًا لمعاييرِ الأمم المتحدة، وذلك لتعزيزِ أمنِ المجتمعاتِ الخليجية وصون مكتسباتِها.

انطلاق ورشة "إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 - 2028" في أبوظبي
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق