"الإمارات معك يا لبنان" تجمع 250 طناً من المواد الإغاثية في المرة الثانية
12:48
"الإمارات معك يا لبنان" تجمع 250 طناً من المواد الإغاثية في المرة الثانية

تمكنت حملة الإغاثة الوطنية "الإمارات معَكَ يا لبنان"، في أسبوعها الثاني وللمرة الثانية في مدينة إكسبو دبي؛ من جمع مئتَي وخمسين طناً من المواد الغذائية والمستلزمات الإيوائية بمشاركة أَلفَيْ متطوع من أطياف مجتمع دولة الإمارات المختلفة، وذلك دعماً للشعب اللبناني الشقيق في الأزمة الراهنة.
وبلغ مجموع ما جمعته الحملة، بهذه التبرعات العينية الإضافية، قرابة 1000 طن من المواد الإغاثية، بمشاركة الجهات والمؤسسات والجمعيات الإماراتية المانحة، ومساهمة العديد من رجال الأعمال وأفراد المجتمع من الجنسيات والفئات المختلفة، تنفيذاً لتوجيهات قيادة وحكومة الإمارات برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وتُواصلُ حملة "الإمارات معك يا لبنان" أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية بمتابعة حثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، بالتنسيق مع الجهات المحلية ذات العلاقة، حيث نظمت وأدارت مؤسسة "دبي العطاء" بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أنشطة تجميع المواد الغذائية والمستلزمات الإيوائية بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي، بالتعاون والشراكة مع المؤسسات المجتمعية والتطوعية المختلفة.

"الإمارات معك يا لبنان" تجمع 250 طناً من المواد الإغاثية في المرة الثانية
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق