بلدية الفجيرة تقيم عدداً من الورش للتوعية بتطبيقات وممارسات الحوكمة
2024-06-28 | 12:19
بلدية الفجيرة تقيم عدداً من الورش للتوعية بتطبيقات وممارسات الحوكمة

انطلاقاً من إيمانها بأن تكون بلدية رائدة مستدامة تعزز جودة حياة المجتمع، والتزاماً منها بنشر ثقافة الحوكمة بين موظفي بلدية الفجيرة، أقامت بلدية الفجيرة ستّ ورشاً للتوعية بتطبيقات وممارسات الحوكمة خلال الربع الثاني من العام الجاري حيث بلغ عدد المشاركين في الورش 108 موظفاً من جميع أفرع البلدية المختلفة.
تناولت الورش كيفية تطبيق أنظمة الحوكمة المؤسسية كنظام للرقابة والتوجيه على المستوى المؤسسي، والذي يتم من خلاله تحديد المسؤوليات والصلاحيات وحفظ للحقوق والعلاقات مع جميع الأطراف المعنية، ويوضح القواعد والإجراءات اللازمة لصناعة القرارات الرشيدة المتعلقة بها، كما يدعم العدالة والشفافية والمساءلة ويعزز الثقة والمصداقية في بيئة العمل. وتهدف إقامة مثل هذه الورش إلى قياس التزام البلدية تجاه الحوكمة المؤسسية، ومراقبة البيئة والعمليات، ومعايير الشفافية والإفصاح إضافة إلى أهمية حماية الحقوق مع أصحاب المصلحة.
بلدية الفجيرة تقيم عدداً من الورش للتوعية بتطبيقات وممارسات الحوكمة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق