"الفجيرة للثقافة والإعلام" تفوز بثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس
2024-06-30 | 12:30
"الفجيرة للثقافة والإعلام" تفوز بثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

حصدت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ممثلة بإذاعتي الفجيرة اف ام وزايد للقران الكريم ثلاث جوائز خلال مشاركتها في مسابقات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي أسدل الستار عن فعاليات دورته الرابعة والعشرين  أمس بتونس.
وجاء الفوز من بين أكثر من 142 عملا اذاعيا منافسا هذا العام، وتم الإعلان عن الجوائز في حفل مهيب احتضنه مسرح الاوبرا بمدينة الثقافة بحضور وفد الهيئة برئاسة سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والاعلام. وقد حصلت اذاعة الفجيرة اف ام على المركز الاول من برنامج "فيتامين ، كما حصلت الفجيرة اف ام على المركز الثاني من برنامج "بيئتنا امانة"، كما فازت اذاعة زايد للقران الكريم بالمركز الثاني من برنامج "من القلب" وهو برنامج اجتماعي يتحدث عن بر الوالدين. وفي تصريحه حول هذا الفوز أعرب سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والاعلام عن سعادته بالإنجاز الذي حققته اذاعتا الفجيرة اف ام وزايد للقران الكريم  مشيرا الى انه جاء بفضل الدعم الذي تحظى به الهيئة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة حفظه الله والمتابعة المباشرة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفظه الله وتوجيهات سموهما المستمرة بتقديم رسالة ومحتوى برامجي  يلبي تطلعات فئات المجتمع .  وأوضح اليماحي أن الفوز بهذه الجوائز هو نتيجة لما قدمته الاذاعتان في الفترة السابقة من برامج جيدة.. ومتابعة وظهور إعلامي واسع لإذاعة الفجيرة في كل الانشطة والفعاليات المختلفة.. كما سيشكل هذا الفوز محطات انطلاقة قادمة نعمل من خلالها على تطوير الاذاعتين برامجيا وتقنيا لتحقيق رسالتهما في تزويد المجتمع بالإنتاج البرامجي المتميز.
"الفجيرة للثقافة والإعلام" تفوز بثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق