مبادرة "يوم مع ابنك" في بيئة العمل لتعزيز الروابط الأسرية
2024-08-02 | 12:20
مبادرة "يوم مع ابنك" في بيئة العمل لتعزيز الروابط الأسرية

في إطار سعيها لتعزيز الروابط الأسرية وتقوية العلاقات بين الموظفين وأبنائهم، نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بقسم الإعلام والعلاقات العامة مبادرة يوم مع ابنك بمقرها، حيث استقبلت مجموعة من أبناء الموظفين لقضاء يوم كامل مع والديهم في العمل.
وتهدف هذه المبادرة إلى تعريف الأبناء بطبيعة العمل الشرطي الذي يقوم به آباؤهم وأمهاتهم، وتشجيعهم على فهم الأعمال والمهام التي يؤدونها خلال يومهم الوظيفي. وأوضح سعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة، أن مبادرة يوم مع ابنك تأتي ضمن أنشطة الخطة السنوية ومبادرات السعادة في بيئة العمل، المرتبطة بالهدف الاستراتيجي لتعزيز سعادة المتعاملين والخدمات المقدمة. وبيّن سعادته أن هذه المبادرة تسعى إلى تعزيز العلاقات الأسرية وتقوية الروابط بين الأبناء وأولياء الأمور من خلال مشاركة جزء من حياة الوالدين المهنية، وتعريف الأبناء بطبيعة عمل والديهم، وتشجيعهم على التفكير في مستقبلهم المهني.

مبادرة "يوم مع ابنك" في بيئة العمل لتعزيز الروابط الأسرية
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق