الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة تنظم "مجلس تصفير البيروقراطية"
2024-08-26 | 12:31
الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة تنظم "مجلس تصفير البيروقراطية"

نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلةً في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب-الفجيرة، اليوم مجلس المتعاملين الثالث في إمارة الفجيرة تحت عنوان "مجلس تصفير البيروقراطية".
أقيم المجلس في مجلس مسافي، وذلك في إطار حملة "شهر التصفير البيروقراطي" التي أطلقتها الهيئة مؤخراً.
حرصت الإدارة على دعوة أفراد المجتمع وممثلي شركات التأمين الصحي والشركات المحلية والأجنبية للمشاركة في هذا المجلس، الذي شهد نقاشات حول مختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة.
تم التطرق خلال المجلس إلى الإقامات الذهبية والخضراء، وباقات الأسرة، وخدمة ربط التأمين الصحي بالإقامة، بهدف تسليط الضوء على الجهود المبذولة لتبسيط الإجراءات وتحسين تجربة المتعاملين.
وفي خطوة تعكس التزام الهيئة بتحسين الخدمات الحكومية وتبسيط الإجراءات، أطلقت الهيئة "جائزة التصفير البيروقراطي" التي تهدف الجائزة إلى تحفيز الموظفين والمتعاملين والشركاء على تقديم أفكار إبداعية وتطبيقات عملية تسهم في تقليص الإجراءات وتعزيز تجربة المتعاملين.
تأتي الجائزة كجزء من استراتيجية أوسع تهدف إلى تعزيز ثقافة التميز والابتكار داخل المنظومة الإدارية وخارجها.

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة تنظم "مجلس تصفير البيروقراطية"
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق