"الفجيرة العلمي" يفوز بأفضل ابتكار في "يوم المخترعين" بإندونيسيا
2024-09-01 | 01:05
"الفجيرة العلمي" يفوز بأفضل ابتكار في "يوم المخترعين" بإندونيسيا

حصد نادي الفجيرة العلمي، درعا ماسيا لأفضل ابتكار في منافسات يوم المخترعين بإندونيسيا، بالاضافة إلى ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية برونزية. حيث يقام يوم المخترعين في منطقة بالي بمشاركة 25 دولة من حول العالم وذلك من خلال أربعة مشاريع علمية.
ويأتي هذا الإنجاز الدولي ثمرة لدعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة حفظه الله، والتي كانت الدافع القوي للشباب للوصول إلى منصات التتويج ووضع بصمة متميزة في الفعاليات العلمية على الصعيد العالمي. وشهدت المشاريع العلمية التي شارك بها النادي وهي ذراع الروبوت الآلي، والفاحص الأمني الآلي، وروبوت إطفاء الحريق، وطائرة بدون طيار لنثر البذور، تنافسا قويا بين الفرق المشاركة وأثبت النادي من خلالها قوة مكانته في الاختراعات والابتكار وتوليد أفكار علمية تواكب التطور التقني والتكنولوجي العالمي.
"الفجيرة العلمي" يفوز بأفضل ابتكار في "يوم المخترعين" بإندونيسيا
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق