الفجيرة للموارد الطبيعية تعتمد أحدث منصاتها الرقمية صدى
2024-09-16 | 01:49
الفجيرة للموارد الطبيعية تعتمد أحدث منصاتها الرقمية صدى

اعتمدت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أحدث منصاتِها الرقمية "صدى"، الخاصة بإدارة المشاريع والمبادرات الاستراتيجية والتي تهدف إلى تحقيق رؤية المؤسسة بتطبيق أفضل المعايير في مجالات الجودة وحوكمة الأداء وإدارتها بصورة متناغمة تحقق الاستخدام الأمثل وتعزز الكفاءة والفاعلية.
حيث صممت المنصة وفق منهجية عملية تضمن الوصول إلى آليات مطورة في إدارة الأداء والنتائج والاستفادة منها في عملية اتخاذ القرار وتطوير المبادرات والمشاريع المستقبلية، وتعمل "صدى" بنظام البطاقات الذي يسهل للمستخدمين الوصول إلى المعلومة، حيث تضمن لهم كفاءة التخطيط والتنفيذ للمشروعات والمبادرات. وأكد المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، أن هذه المنصة تأتي استكمالاً لسلسلة مبادراتِنا التي تتماشى مع سعينا في دعم التحول الرقمي ودعم مستهدفات المؤسسة، الرامية إلى توفير أدوات ذات كفاءة ومرونة عالية للتخطيط والعمل نحو مستقبل أكثر استدامة، بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات.

الفجيرة للموارد الطبيعية تعتمد أحدث منصاتها الرقمية صدى
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق