دولي التنس يمنح بطولة الفجيرة للشباب نجمة التنس التعريفية في إنجاز مستحق
2024-10-09 | 12:11
دولي التنس يمنح بطولة الفجيرة للشباب نجمة التنس التعريفية في إنجاز مستحق

تقديرًا للصورةِ التنظيميةِ والفنيةِ والتنافسيةِ العاليةِ الجودة، منحَ الاتحادُ الدولي للتنس بطولةَ الفجيرة الدَولية للشباب والمصنّفة J60 شعارَ النجمةِ التعريفية، وهو شعارٌ يُمنحُ لأفضلِ البطولاتِ حولَ العالم.
يأتي هذا التتويجُ نظرًا لما ظهرت به نسخةُ يناير 2024، وترقيتِها إلى التصنيف J100
وتسلَمَ اتحادُ الامارات للتنس الشهادةَ الرسمية من الاتحاد الدولي الممنوحة لبطولةِ الفجيرة تحتَ شعارِ النجمةُ التعريفيةُ والتي تترجمُ مكانتَها الرائدة بين باقي البطولاتِ المميزة تمهيدًا لرفعِ المستوى التصنيفي لها.
وفي هذا السياق قدَمَ رئيسُ مجلسِ ادارةِ نادي الفجيرة للتنس سعادة عبد الغفور العوضي الشكرَ والتقديرَ لمجلسِ ادارةِ اتحادِ الامارات للتنس برئاسةِ الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم وكافةِ أعضاء المجلس على الدعمِ الفني والاداري الذي مَهَدَ لهذا الانجاز وعبَّرَ عن سعادتِه للتقييمِ الجديد للاتحادِ الدولي للتنس مؤكدا انه يعكسُ متانةَ البنى التحتية للنادي والجهودَ المشتركة لاتحادِ التنس ونادي الفجيرة للتنس مؤكدًا ان ذلك يمنحُ ادارةَ النادي ولاعبيه دافعاً قويًا لمزيدٍ من العملِ لتعزيزِ المكاسبِ المتحققة.
يذكر أن بطولةَ الفجيرة الدولية للشبابِ تُقامُ في يناير كل عام بتنظيمٍ من اتحادِ الإمارات للتنس وبالتعاونِ مع نادي الفجيرة للتنس.

دولي التنس يمنح بطولة الفجيرة للشباب نجمة التنس التعريفية في إنجاز مستحق
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق