الفجيرة تشهد أنشطة تجميع المساعدات ضمن حملة "#الإمارات_معك_يا_لبنان" الأحد المقبل
11:57
الفجيرة تشهد أنشطة تجميع المساعدات ضمن حملة "#الإمارات_معك_يا_لبنان" الأحد المقبل

تشهد إمارة الفجيرة، ونظير التفاعل المجتمعي الواسع مع حملة "الإمارات معك يا لبنان"، أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية لدعم الشعب اللبناني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية الحالية، يوم الأحد المقبل المقبل بقاعة البستان للمناسبات، من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى الساعة السابعة مساء. وتأتي تلك الخطوة في إطار حرص مجلس الشؤون الإنسانية الدولية على تمديد المدة الزمنية المخصصة لهذه الحملة الوطنية قياسا بالتفاعل المجتمعي الكبير الذي رافق الحملة منذ انطلاقها مطلع الشهر الجاري.
وستتولى كل من مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية وجمعية الفجيرة الخيرية إدارة وتنظيم أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية من الطرود الغذائية والمستلزمات الإيوائية المتعددة. وأكد معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، على ما توليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام بالغ بالوقوف مع المتأثرين في مثل هذه الظروف المعيشية الصعبة بسبب التداعيات الحاصلة في المنطقة، منوها إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حفظه الله وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفظه الله، على المساهمة الفاعلة في تقديم المساعدة الإغاثية اللازمة للمتضررين والجرحى والمصابين، بما يتماشى مع الرسالة الحضارية لدولة الإمارات نحو الاستجابة العاجلة للمحتاجين في هذه الأوقات والمحن، بهدف التعافي المبكر وتحقيق الأمن والاستقرار. وقال سعادة سهيل راشد القاضي مدير مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية، إن العمل الإنساني في الإمارات هو جزء أصيل من هوية المجتمع الإماراتي المحب للخير والوفاء والبذل والعطاء.

الفجيرة تشهد أنشطة تجميع المساعدات ضمن حملة "#الإمارات_معك_يا_لبنان" الأحد المقبل
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق