الجولة الرياضية| شباب الأهلي والوصل يتنافسان على كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة غدا بأبوظبي
2024-05-19 | 01:38
الجولة الرياضية| شباب الأهلي والوصل يتنافسان على كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة غدا بأبوظبي

قال طلال الهاشمي، المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي إن الأولمبياد الخاص الإماراتي وصل إلى المكانة التي يستحقها، وسط إنجازات كبيرة، انطلاقاً من إرث الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص والتي استضافتها الدولة في عام 2019.
يأتي تصريح الهاشمي، في وقت يستعد فيه الأولمبياد الخاص الإماراتي لتنظيم دورة الألعاب الإماراتية للأولمبياد الخاص الشهر المقبل.
أعلن نادي أبوظبي للرياضات المائية تمديد اتفاقية التعاون المشترك مع معهد كازان الدولي للتعاون مع أفريقيا والشرق الأوسط، لاستضافة وتنظيم معسكرات النادي بكازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية.
تم التوقيع بمنصة الإمارات في منتدى كازان الدولي بحضور وفد سفارة الدولة الذي ضم حمد الحبسي نائب سفير الدولة لدى الاتحاد الروسي ومحمد راشد المنصوري سكرتير أول السفارة
يحتضن نادي أبوظبي لألعاب المضرب اليوم نهائي كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة للفرق بين فريقي شباب الأهلي والوصل في ختام منافسات الموسم 2023- 2024.
وبلغ شباب الأهلي النهائي بفوزه على الشارقة 3-0 في نصف النهائي، وتأهل الوصل للدور ذاته على حساب النصر 3- 2.
وتأهل الفريقان لنهائي النسخة الماضية وحسمه شباب الأهلي بالفوز على الوصل 3 – 1.
فاز فيل فودين لاعب مانشستر سيتي بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، وفق ما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي .
وقدم فودين 23 عاماً أداءً مميزاً هذا الموسم، وساهم في مساعدة مانشستر سيتي على اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الممتاز والاقتراب من التتويج باللقب العاشر في مسيرة النادي.
وشارك فودين، مع فريقه في 34 مباراة بالدوري حتى الآن، أحرز خلالها 17 هدفاً، احتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق بعد إرلينج هالاند، علاوة على مساهمته في صنع 8 أهداف.
الجولة الرياضية| شباب الأهلي والوصل يتنافسان على كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة غدا بأبوظبي
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق