الجولة الرياضية | شباب الأهلي يحرز لقب كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة
2024-05-20 | 02:19
الجولة الرياضية | شباب الأهلي يحرز لقب كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة

أحرز فريق شباب الأهلي لقب كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة للفرق إثر فوزه مساء أمس على الوصل 3-1  في المباراة النهائية بنادي أبوظبي لألعاب المضرب في ختام موسم 2023- 2024. وتوج سعادة المهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد الإمارات لكرة الطاولة فريق شباب الأهلي بالكأس والميداليات الذهبية، وفريق الوصل بالميداليات الفضية، بحضور إبراهيم العسم نائب رئيس الاتحاد، وعبد الرحمن المنهالي عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لألعاب المضرب. ونجح فريق شباب الأهلي بتحقيق اللقب الرابع على التوالي لكأس رئيس الدولة بعد تتويجه 3 مرات.
تتجدد الطموحات والآمال في المنافسة في اللقب، أو البقاء، في مواجهات الجولة 24 في دوري أدنوك للمحترفين، والتي تقام على مدار يومين، اليوم وغداً، إذ تنطلق 4 مواجهات اليوم، يتصدرها ديربي مرتقب بين الوحدة والعين، في تمام الساعة 21:00 مساءً في ستاد آل نهيان، ويواجه خورفكان نظيره الشارقة في ستاد صقر بن محمد القاسمي في تمام الساعة 18:10 مساءً، وفي التوقيت ذاته يستضيف الجزيرة فريق الإمارات في ستاد محمد بن زايد، وفي التوقيت ذاته يواجه البطائح ضيفه حتا في ستاد خالد بن محمد. وتستكمل مواجهات الجولة غداً الثلاثاء، بـ3 مواجهات مرتقبة، فيواجه النصر ضيفه عجمان في ستاد آل مكتوم في تمام الساعة 18:10، وفي الساعة 21:00 مساءً يستضيف شباب الأهلي فريق بني ياس في ستاد راشد، وفي التوقيت ذاته تقام مباراة صعبة وقوية بين الوصل ومضيفه اتحاد كلباء.
أحرز محمد الحمادي، لاعب منتخبنا لألعاب القوى البارالمبي، أمس الأحد، الميدالية الذهبية الأولى للإمارات في بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم، المقامة منافساتها حالياً في اليابان كوبي-2024، ونجح الحمادي في إنهاء سباق 400 متر على الكراسي المتحرّكة لفئة T34 في الصدارة، متفوّقاً على صاحب المركز الثّاني بفارق ثانيتين في سباق شهد منافسة كبيرة مع أفضل لاعبي العالم في سباقات السرعة. ويعد الحمادي أول لاعب في بعثة الإمارات يصعد إلى منصات التتويج في بطولة العالم بعد يومين من انطلاق منافساتها.
الجولة الرياضية | شباب الأهلي يحرز لقب كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق