الجولة الإقتصادية | «لينك أند كو» تخطط للانتشار في الإمارات عبر «ذي اليت كارز»
2024-05-28 | 02:20
الجولة الإقتصادية | «لينك أند كو» تخطط للانتشار في الإمارات عبر «ذي اليت كارز»

تشهد العلاقات التجارية والاستثمارية بين الإمارات وجمهورية كوريا تطورات ملحوظة، يترجمها حجم التجارة الخارجية غير النفطية بين البلدين خلال الفترة الممتدة من 2014 وحتى نهاية عام 2023 والتي بلغت 256.6 مليار درهم وفقاً لبيانات المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء، فيما بلغت 371.7 مليار درهم منذ عام 2010، بحسب بيانات وزارة الاقتصاد. وفي مطلع 2023، أعلنت الإمارات خطتها لاستثمار 30 مليار دولار في جمهورية كوريا خلال السنوات القليلة القادمة، تركز على عدد من القطاعات الاقتصادية المهمة، كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين «مجلس توازن» و«صناعات الطيران الكورية المحدودة» بشأن برنامج التطوير المشترك للجيل القادم من طائرات الشحن متعددة المهام، فضلاً عن تنظيم الاتحاد الكوري للتجارة الدولية «KITA منتدى أعمال مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي. وتعد كوريا الشريك التجاري الـ 10ضمن دول آسيا غير العربية لتجارة الإمارات غير النفطية معها والمرتبة الـ 30 عالمياً، في حين أن الإمارات الشريك التجاري الثاني عربياً والـ 14عالمياً لكوريا خلال 2023 بعد أن بلغ حجم التجارة الخارجية غير النفطية بين البلدين نحو 19.4 مليار درهم، حيث إن دولة الإمارات تستأثر بنسبة 20 % من تجارة كوريا مع الدول العربية.
سجلت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، أكثر من 3.55 مليارات درهم تمت عبر 1566 صفقة.
وشهدت الدائرة تسجيل 1293 مبايعة بقيمة 2.77 مليار درهم، منها 71 مبايعة لأراضٍ، و1157 مبايعة لوحدات سكنية و65 مبايعة لمبانٍ.
وتصدرت «دبي هيلز» المبايعات في المناطق من حيث القيمة بـ 506 ملايين درهم عبر 212 صفقة، وجاءت دبي مارينا في المرتبة الثانية بقيمة 271 مليون درهم نتجت عن 36 صفقة، تليها منطقة رأس الخور الصناعية الأولى بقيمة 152 مليون درهم عبر 70 صفقة.
اختارت شركة السيارات الناشئة «لينك أند كو» شركة «ذي اليت كارز»، التابعة لمجموعة «اليت القابضة»، موزعاً معتمداً لها في جميع إمارات الدولة
وذلك خلال انعقاد معرض بكين للسيارات 2024 في العاصمة الصينية بكين.
وتعتبر العلامة التجارية الناشئة «لينك أند كو» مشروعاً مشتركاً بين مجموعتي «جيلي» و«فولفو».
وبعد دخولها الناجح إلى أسواق دول الاتحاد الأوروبي قبل خمس سنوات والشرق الأوسط العام الماضي، تدخل «لينك أند كو» سوق الإمارات، أحد أكبر أسواق السيارات وأكثرها ازدهاراً على مستوى المنطقة.
وتتجلى شعبية «لينك أند كو» من خلال شبكتها المتوسعة، فيما تتوقع الشركة أن يؤدي دخولها سوق الإمارات بالشراكة مع «ذي اليت كارز» إلى دفع العلامة التجارية إلى آفاق جديدة.
وقال محمود عمران، مدير المبيعات والعمليات في «ذي اليت كارز»: تمكنا من ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في سوق السيارات. لذا، ليس من المستغرب أنه مع انضمام «لينك أند كو» ستتوسع شريحة عملائنا لتشمل اليوم مجموعة عملاء التميّز العالميين الجدد.
استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مع انخفاض الدولار بينما يترقب المستثمرون بيانات التضخم الأمريكية المهمة التي قد توفر مزيداً من المؤشرات على الموعد الذي ربما يخفض فيه مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة.
وبلغ سعر الذهب في المعاملات الفورية 2349.89 دولاراً للأونصة بحلول الساعة 0600 بتوقيت غرينتش بعد صعوده واحداً بالمئة في الجلسة الماضية.
وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.7 بالمئة إلى 2350.70 دولاراً.
 ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الثلاثاء مواصلة مكاسب الجلسة السابقة ومدعومة بتوقعات الطلب القوي على الوقود من الولايات المتحدة خلال الصيف.
وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر يوليو 21 سنتاً إلى 83.31 دولار للبرميل بحلول الساعة 0329 بتوقيت جرينتش. وارتفعت عقود أغسطس الأكثر نشاطاً 21 سنتاً أيضاً إلى 83.09 دولار.
وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي لشهر يوليو 1.18 دولار أو 1.52 بالمئة إلى 78.90 دولار مقابل سعر تسوية يوم الجمعة بعدما جرى تداوله خلال عطلة أميركية دون تسوية



الجولة الإقتصادية | «لينك أند كو» تخطط للانتشار في الإمارات عبر «ذي اليت كارز»
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق