تكنولوجيا وعلوم | آبل تعلن مزايا الذكاء الاصطناعي على آيفون وماك وآيباد
2024-06-11 | 02:19
تكنولوجيا وعلوم | آبل تعلن مزايا الذكاء الاصطناعي على آيفون وماك وآيباد

خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين في كاليفورنيا، كشفت أبل عن حزمة من مزايا الذكاء الاصطناعي تحمل اسم Apple Intelligence، والتي ستتوفر على أجهزة آيفون وآيباد وحواسيب ماك. وفي قلب إصداراتها البرمجية الجديدة، وضعت أبل حزمة من مزايا الذكاء الاصطناعي تشمل أدوات ذكية لتحرير الصور والنصوص وإنشائها وتعديلها، إضافة إلى إطلاق إصدار جديد من مساعدها الذكي سيري إلى جانب تقديم منصة ChatGPT في مختلف تطبيقات إنشاء النصوص والصور.
و في أعقاب العرض التقديمي لآبل، وصف إيلون ماسك، خطوة الدمج بأنها تمثل خطرا أمنيا. وجاء في تدوينة على صفحته في منصة إكس، إذا قامت شركة أبل بدمج OpenAI على مستوى نظام التشغيل، فسيتم حظر أجهزة أبل في شركاتي. هذا انتهاك أمني غير مقبول. حسبما أورد ماسك.
أضافت منصة Alipay الصينية، ميزة جديدة لتطبيقها على الهواتف الذكية، تسمح باختبار تساقط الشعر باستخدام الذكاء الاصطناعي. وتعمل المنصة بنموذج للذكاء الاصطناعي  لديه القدرة على تحليل النصوص والصور، تم تدريبه على بيانات آلاف الحالات الواقعية. وحققت الميزة الجديدة لفحص الصلع، انتشاراً سريعاً بين مستخدمي الإنترنت في الصين.
أطلقت شركة مايكروسوفت هذا العام ثلاثة إصدارات جديدة من ألعاب إكس بوكس، اثنين باللون الأبيض، هما Xbox Series S و Xbox Series X، كلاهما يقدم سعة تخزين واحد تيرابايات من نوع ذاكرة SSD،ويأتيان دون مشغل أقراص، بينما الثالث من نوع إكس بوكس إكس  بسعة اثنين تيرابايت مع مشغل أقراص.
تكنولوجيا وعلوم | آبل تعلن مزايا الذكاء الاصطناعي على آيفون وماك وآيباد
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق