الجولة الرياضية | الجودو يبدأ معسكره في جورجيا استعداداً لأولمبياد باريس
2024-06-11 | 02:19
الجولة الرياضية | الجودو يبدأ معسكره في جورجيا استعداداً لأولمبياد باريس

أعلن نادي الفجيرة عن تعاقده مع المدرب الفرنسي أليكسندر توريس لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى وتمكّن الفجيرة من إنهاء الموسم الماضي وهو في المركز الرابع في أفضل مركز يحققه منذ هبوطه من دوري المحترفين في موسم 2020، 2021 وسبق للمدرب توريس قيادة فريق يونايتد في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى.
بدأ منتخب الإمارات للجودو، معسكر إعدادِه في مدينة سفانيتي الجبلية بجورجيا، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتقام منافسات الجودو في ألعاب باريس من السابع والعشرين من يوليو إلى الثاني من أغسطس المقبلين، بمشاركة لاعبا ولاعبة من أبرز المصنفين في العالم. وتضم قائمة منتخب الجودو في الألعاب الأولمبية خمسة لاعبين ولاعبة واحدة هم نارمند بيان، وزن الخفيف تحت 66 كجم، وطلال شفيلي، وزن خفيف المتوسط تحت 81كجم، وأرام جريجوريان، وزن تحت 90كجم، وظافر آرام، وزن تحت 100كجم، وعمر معروف، وزن فوق 100كجم، وبشيرات خرودي، وزن الخفيف تحت 52كجم.

اختتم أمس المنتخب الوطني للمواي تاي مشاركتَه في بطولة العالم باليونان، بحصوله على سبع ميداليات ملونة بواقع 4 فضيات و 3برونزيات، ضمن المنافسات التي أقيمت على مدار 10أيام تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. وجاءت الميداليات الفضية عن طريق كل من محمد مرضي في وزن 67كجم، وتيم سلام في وزن 71كجم، وعماد يوسف في وزن 81كجم، وسلامة الجنيبي في وزن 75كجم، فيما حصد الميداليات البرونزية كل من محمد تويزي في وزن 51كجم، وخالد مفيد في وزن 86كجم، والثنائي مريم حسن وسلامة الجنيبي في منافسات الزوجي لبطولة الماي مواي. ونجح لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني، في تقديم عروض قوية ومستويات لافتة خلال مشوارهم بالبطولة، وتأكيد حضورِهم القوي على منصات التتويج في ظل مشاركة نخبة المصنفين الأوائل في العالم.
حصل فريق أبوظبي للشراع الحديث على ميداليتين ذهبية وبرونزية خلال مشاركته في منافسات كأس شوكو الدولية للأوبتيمست بنسختها الـ 15 والتي أقيمت في المجر على مدار أربعة أيام واختتمت أمس. فقد فاز البطل حمد المهيري بذهبية الأوبتيمست مبتدئين، في حين حقق خليفة الرميثي برونزية الأوبتيمست ناشئين وسط مشاركة 110بحارين من 8 دول مختلفة.
وأكد خليفة السويدي رئيس قسم الأكاديمية في نادي أبوظبي للرياضات البحرية أن مشاركات الفريق في البطولات الأوروبية تستهدف المنافسة على المراكز الأولى وصعود منصات التتويج، لافتا إلى أن النادي يعطي الأولوية لاكتشاف وصقل المواهب القادرة على تمثيل الدولة في البطولات القارية والعالمية.
الجولة الرياضية | الجودو يبدأ معسكره في جورجيا استعداداً لأولمبياد باريس
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق