تكنولوجيا وعلوم | تهدف مذكرة التفاهم لتحقيق استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2071
2024-06-15 | 02:08
تكنولوجيا وعلوم | تهدف مذكرة التفاهم لتحقيق استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2071

أطلق مكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في حكومة الإمارات، وشركة سامسونغ
GULF للإلكترونيات شراكة لتعزيز تبني وتطوير تطبيقات واستخدامات وحلول الذكاء الاصطناعي في الدولة، بما يسهم في ترجمة توجهات الحكومة لصناعة مستقبل الذكاء الاصطناعي القائم على المواهب، بالتعاون مع الشركات التكنولوجية العالمية، لتحقيق مستهدفات استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي وأهدافها الطموحة لترسيخ ريادة دولة الإمارات العالمية في مجالات الذكاء الاصطناعي بحلول العام 2031.
أعلنت شركة مايكروسوفت أنها أرجأت طرح خاصية "الاسترداد" الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بعد إثارة مخاوف أمنية وتأخذ خاصية الاستدعاء صورا سريعة لشاشة الحاسب الشخصي بشكل دوري، ثم يتم تشفيرها وتخزينها ويمكن تحليلها بالذكاء الاصطناعي للبحث عن معلومات سابقة وكان من المقرر أن يتم إصدار فئة الأجهزة الجديدة "كوبيلوت بلس بي سي" في 18 يونيو الجاري.
أعلنت إكس تويتر سابقاً أن علامات "الإعجاب" على صفحات المنصة ستصبح خاصة ولن تَظهر للمتابعين، في محاولة لحماية المستخدمين وزيادة التفاعل ومع التغيير الذي يتضمن إزالة علامة التبويب الإعجابات في صفحة الملف الشخصي، لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من تتبع إعجابات المستخدمين الآخرين لمعرفة اهتماماتهم أو ميولهم السياسية
تعهدت شركة أمازون ويب سيرفيسزالعملاقة في مجال الحوسبة السحابية، تقديم 230 مليون دولار بهدف تسريع تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي من جانب الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم وتأتي خطوة "أمازون" في وقت تخضع شركات التكنولوجيا الكبرى لتدقيق متزايد من الهيئات التنظيمية لشؤون مكافحة الاحتكار لتحديد ما إذا كانت تخنق المنافسة في سوق الذكاء الاصطناعي الناشئة.
تكنولوجيا وعلوم | تهدف مذكرة التفاهم لتحقيق استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2071
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق