العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو
2024-07-03 | 01:09
العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو

حافظ نادي العين على صدارته لأندية دوري أدنوك للمحترفين بقيمة سوقية بلغت 41.13 مليون يورو. وحقق النادي إنجازاً تاريخياً بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية وضمن مشاركته في بطولة كأس فيفا - إنتركونتيننتال 2024 وبطولة العالم للأندية 2025 بمشاركة 32 فريقاً في الولايات المتحدة.
فاز السلوفيني تادي بوجاتشار، دراج فريق الإمارات، بالمركز الأول في المرحلة الرابعة من طواف فرنسا 2024 وحصل على القميص الأصفر. امتدت هذه المرحلة من بينيرولو إلى فالوير لمسافة 139.6 كم مع طرق صاعدة في سيستريير ومونتجينيفر وجاليبير.
تأهل منتخب تركيا إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024 بعد فوزه على منتخب النمسا 2-1 في مباراة دور الـ16 التي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا في لايبزج.
تأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024 بعد فوزه على منتخب رومانيا 3-0 في مباراة دور الـ16 التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ. ويلتقي منتخب هولندا في ربع النهائي مع منتخب تركيا يوم السبت المقبل.
العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق