منتخب الإمارات للشباب يفوز على نظيره الأردني ويتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم
2024-07-04 | 12:45
منتخب الإمارات للشباب يفوز على نظيره الأردني ويتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم

تأهل منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم تحت عشرين عاما، إلى نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم الديار العربية بعد فوزه على نظيره الأردني 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت الأربعاء على استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف بالسعودية. وتقدم المنتخب الأردني عن طريق لاعبه إبراهيم صبرة وأدرك عيد الحمادي التعادل لمنتخب الإمارات فيما أحرز زميله محمد جمعة المنصوري هدف الفوز. وسيلتقي منتخب الإمارات في نهائي البطولة، المقرر له غداً الجمعة، مع الفائز من لقاء منتخبي السعودية وسوريا الذي يقام الليلة.
تقام غدا الجمعة مباراتان في دور الثمانية ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تستضيفها الملاعب الألمانية حاليا، حيث يلتقي في المباراة الأولى المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني، ويلتقي في الثانية المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي. وتعد المواجهة الأولى، التي ستقام على ملعب إم إتش بي أرينا، بمثابة نهائي مبكر للبطولة، باعتبارها مواجهة بين أكثر منتخبين تتويجا بلقبها برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهما.
تأهل منتخب هولندا إلى الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو
2024، بعد فوزه على نظيره الروماني 3-0 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية ضمن منافسات دور الـ 16.
ويلتقي منتخب هولندا في الدور ربع النهائي، يوم السبت المقبل، مع منتخب تركيا المتأهل على حساب النمسا.
يشارك المالك والمربي الإماراتي محمد عبيد الخيال بثلاثة خيول، في منافسات الأشواط المفتوحة للخيول العربية الأصيلة في أغسطس المقبل على مضمار لاتست جنوب فرنسا وحقق الخيال ثلاثية "هاتريك" السبت الماضي في أشواط الخيول العربية الأصيلة، ضمن المنافسات التي نظمها الاتحاد البولندي لسباقات الخيل على مضمار العاصمة وارسو، وذلك في الشوط الثالث. وأكد محمد عبيد الخيال أن التتويج بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات الخيول العربية الأصيلة في بولندا يمثل دافعا نحو المزيد من الإنجازات في المنافسات القادمة.
منتخب الإمارات للشباب يفوز على نظيره الأردني ويتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق