كأس الإمارات العالمي.. البطولة السابعة تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
2024-07-09 | 01:15
كأس الإمارات العالمي.. البطولة السابعة تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، استضاف مركز هلفيتيا للخيول بمنطقة إنداياتوبا بالقرب من مدينة ساو باولو البرازيلية البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية لموسم 2024
ووجدت البطولة التي تعتبر أولى جولات كأس الإمارات العالمي في أمريكا الجنوبية، ترحيبا كبيرا من الملاك والمربين والمهتمين بالخيول العربية من خلال الحضور الكبير للمرابط والمزارع، حيث شاركت بها نخبة الخيول في البرازيل بشكل عام وولاية ساو باولو على وجه الخصوص التي تشتهر بوجود أعداد كبيرة من الخيول العربية.
اختتمت أمس منافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب التي أقيمت على مدارثلاثة أيام في سبيس 42 أرينا بشاطئ الراحة في أبوظبي، بمشاركة 5 71 لاعباً ولاعبة يمثلون 41 نادياً. وتصدر الترتيب العام في ختام المنافسات فريق UAM برصيد إحدى عشرة ميدالية بواقع عشر ذهبيات وفضية واحدة، وجاء ثانياً الخليج انترناشونال سبورتس وثالثاً جولدن سبورت سنتر -العين.
يواصل منتخب الإمارات للتنس برنامجه التدريبي في كمبوديا، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس ديفيز التي تقام في كمبوديا خلال الفترة من 10- 13 يوليو الحالي، بعدما أكمل اللاعبون المرحلة الأولى من المعسكر التي أقيمت في تايلاند، ووصلوا إلى درجة جاهزية كبيرة على المستويين الفني والبدني، قبل خوضهم المنافسات اعتباراً من غد الأربعاء.
تنطلق اليوم منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 بإقامة أولى مباريات هذا الدور بين منتخبي فرنسا وإسبانيا على ملعب إليانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية. وتجمع هذه المواجهة بين منتخبين حصدا اللقب خمس مرات، حيث أحرز المنتخب الإسباني لقب البطولة، في ثلاث نسخ سابقة،  متساويا مع نظيره الألماني، الذي ودع البطولة، في حين سبق وان أحرز المنتخب الفرنسي اللقب في نسختين سابقتين.
كأس الإمارات العالمي.. البطولة السابعة تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق