ميناء الفجيرة يستقبل أول شحنة جازولين من شركة توتال العالمية للطاقة
2024-07-10 | 03:01
ميناء الفجيرة يستقبل أول شحنة جازولين من شركة توتال العالمية للطاقة

يستقبل ميناء الفجيرة البترولي الذي يعد أحد أكبر مراكز تخزين النفط العالمية وثاني أكبر مركز لتزويد السفن بالوقود في العالم أول شحنة جازولين خلال الايام المقبلة من شركة توتال العالمية للطاقة بعد نقلها لعملياتها إلى إمارة الفجيرة
 والتي تمتلك حصصا ومصالح في شركات مشتركة في مجالات النفط والغاز والكهرباء والأسمدة وقطاعات الطاقة المتجددة. وكما تساهم في مجال التسويق والخدمات عبر شركتها الفرعية توتال للتسويق الشرق الأوسط، وفي مجال التجارة عبر TOTSA.
والحاضرة في المنطقة منذ عام 1939مستخدمة على مدى 75 عاما أحدث التكنولوجيات والابتكارات لتعزيز الإنتاج، وتمتاز بالمحافظة على أعلى معايير السلامة والبيئة.
 ويعتبر نقل شركة توتال لعملياتها ونشاطها البترولي للفجيرة اضافة نوعية واقتصادية لافتة ستسهم بدفع النشاط الاقتصادي قدما  و يأتي ذلك تاكيدا على المكانة العالمية الرفيعة التي حققتها إمارة الفجيرة في قطاع صناعة النفط، ودورها كمركزٍ عالميٍ نشط يدعم قطاع الطاقة والتطور الاقتصادي على مستوى العالم عبر بنيتها التحتية وموقعها الاستراتيجي المهم بين الشرق والغرب.

ميناء الفجيرة يستقبل أول شحنة جازولين من شركة توتال العالمية للطاقة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق