منصة إكس تطور زر "أغضبني" للسماح بالتصويت السلبي على الردود
2024-07-14 | 12:14
منصة إكس تطور زر "أغضبني" للسماح بالتصويت السلبي على الردود

بعد محاولة الاغتيال، أعلن الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، التأييد الكامل للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب. ودون ماسك: أؤيد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بشكل كامل وأتمنى الشفاء العاجل له. كما رأى في سياق متصل، أنه يجب استقالة قائد جهاز الخدمة السرية. وكان ماسك قد تبرع لمجموعة  تسمى أميركا بي.أيه.سي. تعمل على انتخاب الرئيس الأميركي السابق حسب تقرير لبلومبرغ.
قررت شركة ميتا، الجمعة، رفع بعض القيود التي كانت مفروضة على حسابي الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب على فيسبوك وإنستغرام في الأسابيع المقبلة، وكانت ميتا قد علقت حسابي ترامب إلى أجل غير مسمى في السادس من يناير 2021  
أعلنت الصين إطلاق حملة إلكترونية ضد تطبيقات مشاركة الفيديو وشبكات التواصل الاجتماعي التي توزع محتوى خطراً للأطفال، وأعلنت إدارة الفضاء الإلكتروني الصينية في بيان بدء برنامج يستمرّ شهرين يهدف إلى تعزيز حماية القصّر على الإنترنت بشكل فعال وإيجاد بيئة رقمية أكثر صحة وأماناً، وقالت الهيئة التنظيمية إن ذلك سيشمل تصحيح المشكلات الرئيسية المرتبطة بمنصات مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والبث المباشر والشبكات الاجتماعية ومواقع المبيعات عبر الإنترنت وكتالوغات التطبيقات والأجهزة الذكية للأطفال وأجهزة الرقابة على التطبيقات الإلكترونية للقاصرين.
تواصل منصة التواصل الاجتماعي إكس تطوير خاصية التصويت السلبي التي ستستخدمها لتحسين كيفية ترتيب الردود على المشاركات، ورغم أن الشركة المملوكة للملياردير إيلون ماسك لم تعلن رسميا خططها، تشير المؤشرات الأخيرة التي تم رصدها إلى أن خاصية التصويت السلبي يمكن أن تشبه فعليا زرأغضبني بدلا من رمز التصويت السلبي الموجود في موقع التواصل ريدإت.
أعلنت منصة يوتيوب عن إضافة خمس خصائص جديدة إلى يوتيوب شورتس تتضمن،
إمكانية تحويل الفيديوهات الطويلة إلى صيغة قصيرة لبثها وأدوات تمكن المستخدمين من دمج المحتوى في فيديوهات أخرى، وتركز اثنتان من الخصائص على  الصوت أو الحديث فيما تسمح إحدى الخصائص بإنشاء تلقائي للنصوص التوضيحية للفيديو، يمكن للمستخدمين تحريرها وضبطها بتغيير نوع الخط ولون النص.
منصة إكس تطور زر "أغضبني" للسماح بالتصويت السلبي على الردود
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق