للمرة الثانية.. إنجلترا إلى نهائي كأس أمم أوروبا
2024-07-14 | 12:14
للمرة الثانية.. إنجلترا إلى نهائي كأس أمم أوروبا

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، تستضيف دبي النسخة الأولى من بطولة بريميير بادل P1 دبي، التي تنظمها جالوب جلوبال بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في استاد سوق دبي الحرة للتنس من 3 إلى 10 نوفمبر المقبل، وتضم 25 جولة في 18 دولة. يشارك فيها 256 لاعباً ولاعبة في فئات منفصلة من زوجي الرجال والسيدات، بجوائز إجمالية تبلغ 470 ألف يورو (1.89 مليون درهم).
تختتم النسخة السابعة عشرة من بطولة أمم أوروبا 2024 بنهائي يجمع إسبانيا وإنجلترا. للمرة الثانية على التوالي، يصل منتخب إنجلترا للنهائي، ويسعى لإحراز أول لقب له في هذه البطولة، بمواجهة إسبانيا بقيادة المدرب لويس دي لافوينتي في الملعب الأولمبي ببرلين.
أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة أودوكسا أن 51% من مشجعي كرة القدم الفرنسيين يأملون في رحيل ديديه ديشامب بعد خسارة منتخب فرنسا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 أمام إسبانيا، بزيادة 26 نقطة عن استطلاع يوليو 2021.
في كوبا أميركا 2024، يستعد منتخب الأرجنتين للقاء كولومبيا غداً في ميامي، بهدف التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ 16 في تاريخه، بينما فازت كولومبيا بالبطولة مرة واحدة عام 2001. أعلن دي ماريا (36 عاماً) اعتزاله اللعب دولياً بعد كوبا أميركا 2024، منهياً مسيرة استمرت 15 عاماً مع الأرجنتين
للمرة الثانية.. إنجلترا إلى نهائي كأس أمم أوروبا
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق