مصر.. شراكة مع نوكيا لتقديم خدمات الجيل الخامس 5G
2024-07-16 | 12:21
مصر.. شراكة مع نوكيا لتقديم خدمات الجيل الخامس 5G

انتزعت شركة أبل لقب أعلى قيمة سوقية في العالم مجدداً، بعد صعود سهم الشركة 2.5 بالمئة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، الاثنين،بعد أن رفع مورجان ستانلي سعره المستهدف لسهم الشركة المصنعة لهواتف آيفون وصنفه باعتباره الخيار الأفضل، عازيا ذلك إلى الجهود التي تبذلها أبل في مجال الذكاء الاصطناعي بهدف زيادة مبيعات الأجهزة.وصعد سهم أبل إلى 236.30 دولاراً، لتبلغ القيمة السوقية للشركة نحو 3.62 تريليونات دولار، وهي الأعلى في العالم.
تجري شركة غوغل محادثات متقدمة للاستحواذ على شركة الأمن السيبراني
Wiz مقابل ثلاثة وعشرين مليار دولار، وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن الصفقة قد تتم قريباً، ومع اكتمالها ستكون أكبر عملية استحواذ لشركة غوغل على الإطلاق، وذلك بعد استحواذها قبل عامين على Mandiant للأمن السيبراني، مقابل 5.4 مليارات دولار ومساعيها للاستحواذ على شركة تصنيع برمجيات المبيعات Hubspot
أشارت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية إلى أنه من المرتقب أن يبدأ تشغيل خدمة شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة eSIM قبل الربع الأخير من العام الحالي.وتحتدم المنافسة في سوق الهاتف المحمول المصري وسط ارتفاع نسب انتشار الخدمة. ويُعَدّ متوسط سعر دقيقة الاتصال عبر المحمول في مصر الأرخص في الشرق الأوسط. هذا وتتيح "eSIM" للمستخدمين التبديل بين المشغلين من خلال هواتفهم، دون الحاجة إلى الحصول على شريحة اتصالات جديدة.

وفي مصر أيضا، جرى الإعلان عن عقد شراكة جديدة بين الشركة المصرية للاتصالات ونوكيا، لتقديم خدمات البيانات باستخدام تقنية الجيل الخامس 5G ويهدف التعاون إلى  تقديم تقنية الجيل الخامس للهاتف المحمول في عدد من المدن الرئيسية، وهي: الجيزة، والأقصر، وأسوان، والإسكندرية. وستوفر نوكيا الأجهزة المتكاملة اللازمة لتقديم هذه الخدمات، والتي ستضمن تجربة استثنائية للعملاء من حيث الحصول على سرعات أعلى، وسعات أكبر، وجودة أفضل لخدمات البيانات.
تعمل OpenAI على تنفيذ أسلوب جديد لتطوير نماذج الذكاء الاصطناعي، ورفع قدراتها على الإدراك والتخطيط، تحت اسم كودي Strawberry وبحسب رويترز، فإن الشركة تحيط مشروعها بقدر عالٍ من السرية. ويستهدف المشروع الجديد مستوى متطور من التخطيط لإنجاز، وتحقيق الأهداف عبر التحضير بشكل مسبق لاتخاذ عدد من الخطوات بما يتخطى قدرات النماذج الذكية الحالية التي تقتصر على توليد إجابات للأسئلة فقط.
مصر.. شراكة مع نوكيا لتقديم خدمات الجيل الخامس 5G
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق