العين يختتم التجمع الداخلي ويستعد للتوجه إلى المغرب
2024-07-16 | 12:21
العين يختتم التجمع الداخلي ويستعد للتوجه إلى المغرب

واصلت سلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، نجاحاتها في المضامير الأوروبية،وذلك في ختام المحطة السويدية الخامسة، ضمن أجندة النسخة رقم 31  في مدينة مالمو في مملكة السويد. ونجح الجواد فريدي B الفوز بالسباق والتتويج بطلا للمحطة السويدية.
أحرزت الفرس فاتنة للخيالة السلطانية العمانية بإشراف المدرب فريدريك سانشيز، وقيادة الفارس مايكل فوريست، لقب سباق كأس زايد للخيول العربية الأصيلة على مضمار سان سباستيان بإسبانيا. وأقيم السباق برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
يلتقي غدا الأربعاء منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مع نظيره السعودي، في مستهل مبارياته ببطولة كأس باتومي الدولية، التي تنظمها اللجنة التنفيذية الدولية في جورجيا خلال الفترة من 17 إلى 21 يوليو الجاري، بمشاركة سبعة منتخبات. ويشارك منتخب الإمارات في هذه البطولة، في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها تصفيات كأس العالم بسيشل في مايو عام
2025
تغادر بعثة فريق العين صباح بعد غدٍ الخميس إلى المملكة المغربية لإقامة معسكر إعداد يمتد حتى الحادي عشر من أغسطس المقبل استعداداً للموسم الجديد 2024-2025، والذي يتضمن مشاركة العين في بطولة القارات للأندية الأبطال، بوصفه بطلاً لدوري أبطال آسيا 2023-2024، إضافة إلى تمثيل الدولة والقارة في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد وبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024- 2025، إلى جانب المسابقات المحلية المقررة.
أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، مشاركة 165 مشاركا ومشاركة، في فعاليات برنامج نوخذة أبوظبي بعد أكثر من أسبوع على إطلاقه. تقام الفعاليات في ثلاث مناطق هي شاطئ كاسر الأمواج، ومدينة المرفأ، وجزيرة دلما، التي تحتضن جزءا من الحدث للمرة الأولى  الذي يستمر حتى 15 أغسطس القادم بدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

العين يختتم التجمع الداخلي ويستعد للتوجه إلى المغرب
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق