منتخب "قفز الحواجز" ينهي تدريبات المسارات الأولمبية في لندن
2024-07-17 | 12:32
منتخب "قفز الحواجز" ينهي تدريبات المسارات الأولمبية في لندن

انخرط لاعبو العروبة في تدريباتهم اليومية في المعسكر المقام في جمهورية مصر العربية تحت قيادة المدرب البرتغالي برونو بيريرا، وذلك استعداداً للمواجهة الودية الأولى، التي ستكون مع أحد الفرق المصرية من دوري الدرجة الأولى. ويتواجد بالمعسكر المصري للعروبة اثنين وعشرين لاعباً، ويعمل المدرب على زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين المتواجدين في المعسكر، كما سيخوض عدداً من المباريات الودية المهمة والقوية مع فرق مختلفة في المعسكر من أجل مزيد من التجانس بين اللاعبين.
حقق البطل الاماراتي الصاعد راشد الظاهري، سائق سباقات الفورمولا 4 ذات المقعد الواحد، فوزا ثمينا ضمن منافسات الجولة الرابعة من سلسلة بطولة الفورمولا 4 الإيطالية، على حلبة موجيلو الحافلة بالتحديات وصعد الظاهري على منصة السباق الرئيسة، ليحتل المركز الثالث في السباق الثاني.
اختتم منتخب الفروسية لقفز الحواجز مرحلة تدريبات المسارات الأولمبية في الإسطبلات المتخصصة في العاصمة البريطانية لندن، بإشراف المدير الفني وليام فانيل ضمن خطة الإعداد لأولمبياد باريس 2024
ويخوض المنتخب منافسات بطولة شارد الدولية فئة النجمة والثلاث نجوم والخيول الصغيرة والتي تنطلق الخميس وتستمر إلى الأحد المقبل، ضمن معسكره الحالي في العاصمة البريطانية لندن.
قال النجم الفرنسي كيليان مبابي لجماهير ريال مدريد الإسباني في ملعب سانتياغو برنابيو بمناسبة تقديمه رسمياً لاعبا للنادي الملكي، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سأهب حياتي لهذا النادي،  مؤكداً مرة أخرى أنه يُحقق حلم الطفولة. وكان نادي ريال مدريد أعلن عن ضم كيليان مبابي إلى صفوفه، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
فاز المنتخب الأمريكي لكرة السلة على نظيره الأسترالي 98، 92 في مواجهة ودية على صالة الاتحاد أرينا بالعاصمة أبوظبي، وسط حضور جماهيري كبير. ويستعد المنتخب الأمريكي، في أبوظبي، للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتستضيف أبوظبي مباريات المنتخب الأمريكي للعام الثاني على التوالي بالتعاون بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي واتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة.
منتخب "قفز الحواجز" ينهي تدريبات المسارات الأولمبية في لندن
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق