أخبار دولية |السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
2024-07-17 | 12:32
أخبار دولية |السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار في غزة

قتل عشرة فلسطينيين وأصيب أخرون، اليوم الأربعاء، جراء استمرار القصف المدفعي والصاروخي الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.
وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية أن سبعة مواطنين قتلوا وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف الجيش الإسرائيلي لمنزل في محيط مسجد السنة جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.وأشارت إلى مقتل مواطنين وإصابة15 آخرين في قصف  لمسجد عبد الله عزام شمال المخيم، كما تعرضت ذات المنطقة لقصف بالقذائف المدفعية
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة،  وإنفاذ المساعدات الإغاثية بصورة عاجلة لمواجهة الأوضاع الإنسانية الكارثية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة. كما أكد السيسي ضرورة اتخاذ خطوات فاعلة لتفادي توسع الصراع، والتوصل لحل شامل وعادل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.
أمطار غزيرة تجتاح مدينة تورونتو الكندية وتتسبب في انقطاع الكهرباء
تسببت الأمطار الغزيرة في غرق الشوارع وانقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع في مدينة تورونتو الكندية.
وذكرت وكالة الأنباء الكندية، أن فرق الإطفاء تمكنت من إنقاذ 14 شخصا، من سياراتهم، على طريق "دون فالي باركواي" السريع، الذي يربط الجزء الشمالي ومدينة تورونتو ووسطها. ونجح رجال إطفاء أيضا في تحرير أشخاص، كانوا محاصرين في المصاعد المعطلة وغيرها من الأماكن المغلقة، في حين أثرت الفيضانات على العديد من الطرق الرئيسة ومحطة الاتحاد وهي مركز نقل رئيس في المدينة.
أفغانستان تتأثر بشكل قوي بالتغير المناخي، دون قدرتها على مواجهته، وحصيلة جديدة لضحايا الأمطار الغزيرة والفياضانات، شرق البلاد.
أخبار دولية |السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق