‏«أبوظبي العالمي» يعدل رسوم التراخيص التجارية للشركات بدءاً من يناير 2025
2024-07-17 | 12:32
‏«أبوظبي العالمي» يعدل رسوم التراخيص التجارية للشركات بدءاً من يناير 2025

أصدر مركز دبي للشركات العائلية نموذجاً إرشادياً لميثاق العائلة، بهدف تقديم أدلة ونماذج عملية للشركات العائلية لتعزيز نموها وتطويرها. يركز النموذج على بناء شركات عائلية مستدامة ومتناغمة من خلال تزويدها بهياكل حوكمة متكاملة لمواجهة التحديات والاستفادة من الفرص.
تشكل الشركات الناشئة في مجال الطاقة 2.1% من إجمالي الشركات الناشئة عالمياً، حيث بلغ عددها حتى النصف الأول من عام 2024 نحو 74 ألف شركة. وجمعت هذه الشركات تمويلات تزيد عن 7 مليارات دولار خلال نفس الفترة.
أعلن سوق أبوظبي العالمي عن تعديلات على رسوم ترخيص الشركات، تشمل تخفيضات تصل إلى 50% أو أكثر بدءاً من 1 يناير 2025، بهدف تسهيل انتقال الشركات وتعزيز جاذبية بيئة الأعمال في أبوظبي.
ارتفعت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية بدعم من توقعات خفض الفائدة في الولايات المتحدة، حيث استقر الذهب عند 2468.55 دولار للأونصة. كما ارتفعت أسعار النفط بعد هبوط خام برنت إلى أدنى مستوى في شهر، مع صعود العقود الآجلة لخام برنت إلى 84 دولاراً للبرميل وخام غرب تكساس الوسيط إلى 81.11 دولاراً للبرميل
‏«أبوظبي العالمي» يعدل رسوم التراخيص التجارية للشركات بدءاً من يناير 2025
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق