بطولة أمريكا لكرة السلة للشباب في أبوظبي تختتم فعالياتها بتتويج الفائزين
2024-07-19 | 12:34
بطولة أمريكا لكرة السلة للشباب في أبوظبي تختتم فعالياتها بتتويج الفائزين

اختارت اللجنة البارالمبية الآسيوية الدكتور عبد الله الرحومي، رئيس جمعية الإمارات للطب الرياضي نائب رئيس اللجنة الطبية في اللجنة الأولمبية الوطنية، عضوا في اللجنة الطبية وعلوم الرياضة البارالمبية الآسيوية للدورة 2024 - 2027.
وجاء اختيار الرحومي تقديرا من اللجنة البارالمبية الآسيوية، لجهود ودور أبناء دولة الإمارات في الرياضة البارالمبية القارية، وكذلك لمساهمته في الدورات الرياضية والمؤتمرات الطبية العلمية التي نظمتها اللجنة البارالمبية الآسيوية واللجنة البارالمبية الوطنية.
اختتمت بطولة أمريكا لكرة السلة للشباب في أبوظبي فعالياتها بتتويج الفائزين، حيث فاز بالمركز الأول لفئة الأولاد مدرسة إن. بي. إيه، وحصدت أكاديمية جام الرياضية المركز الثاني، فيما أحرز نادي تشامبس الرياضي المركز الأول في منافسات الفتيات، وجاءت ثانية أكاديمية جام الرياضية. واستضافت مدرسة الراحة الدولية في مجمع مدينة خليفة، فعاليات البطولة، بتنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي والمنتخب الأمريكي لكرة السلة على هامش مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في "الاتحاد أرينا" من 15 إلى 17 يوليو الجاري.
اختتم المنتخب الأمريكي لكرة السلة معسكر إعداده في أبوظبي استعداداً للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 وتوجه إلى العاصمة البريطانية لندن لخوض مباراتين وديتين أمام نظيريه منتخب جنوب السودان  غدٍ السبت والمنتخب الألماني يوم الإثنين المقبل. ونجح المنتخب الأمريكي بتحقيق الفوز على منتخبي أستراليا وصربيا في مباراتيه الوديتين على صالة الاتحاد أرينا بأبوظبي، ضمن مرحلة الإعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
وحققت إمارة أبوظبي نجاحاً كبيراً في تنظيم واستضافة مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة للعام الثاني على التوالي بالتعاون بين دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي واتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة.
يشارك منتخب الإمارات لقفز الحواجز، لأول مرة في منافسات "الفرق"، بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، إضافة إلى منافسات الفردي، التي يمتلك فيها فرسان الإمارات خبرة كبيرة بعد مسيرة طويلة من المشاركات الأولمبية.ويضم منتخب الإمارات لقفز الحواجز 5 فرسان يخوضون معسكر إعداد خارجي في بريطانيا، هم عبدالله حميد المهيري، وعبدالله المري، وعمر المرزوقي، وعلي الكربي، وسالم السويدي.
وسيتم اختيار 4 فرسان بصورة نهائية للمشاركة في منافسات الفردي والفرق بالأولمبياد
بطولة أمريكا لكرة السلة للشباب في أبوظبي تختتم فعالياتها بتتويج الفائزين
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق