فريق أبوظبي للشراع الحديث يختتم معسكره الناجح في إزمير
2024-07-20 | 12:42
فريق أبوظبي للشراع الحديث يختتم معسكره الناجح في إزمير

اختتم فريق أبوظبي للشراع الحديث معسكره التدريبي في مدينة إزمير في تركيا وبنجاح كبير بعدما استمر المعسكر لخمسة عشر يوما على شاطيء سفريسا والذي يطل على بحر إيجه بالإضافة إلى مشاركة الفريق في بطولة تنشيطية استمرت على مدار يومين لفئة الأوبتيمست.
وخاض الفريق مرانا مهما في سباقات الأوبتيمست لفئة الفردي وأيضا لفئة الفرق وذلك استعدادا لمجموعة مهمة من الإستحقاقات القادمة والمشاركات الدولية التي سيحضر الفريق من خلالها خلال شهري أغسطس وسبتمبر وهي كأس الأورا الذي سيقام على بحيرة لاجاردا الإيطالية من العاشر وحتى الثاني عشر من أغسطس وبمشاركة ستتجاوز ال300 بحار من مختلف أنحاء العالم وأيضا البطولة الأفريقية للأوبتيمست والتي ستقام في سيشل في سبتمبر القادم. ووضع فريق أبوظبي بصمة هامة عبر معسكره في تركيا بإحراز نجمه عبد الله الزبيدي للمركز الثاني في البطولة التنشيطية للأوبتيمست فئة الفردي في ظل مشاركة قوية من 28 قاربا من الإمارات وتركيا، بالإضافة لتقديم مستويات عالية في فئة الفرق التي تعد من الفئات الصعبة لفئة الأوبتيمست، والجدير بالذكر أن الأوبتيمست هي أولى فئات الشراع الحديث والتي تقود لاحقا للفئات الأولمبية الأقوى.

فريق أبوظبي للشراع الحديث يختتم معسكره الناجح في إزمير
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق