مبابي يستعد لبدء مشواره مع ريال مدريد
2024-07-31 | 12:50
مبابي يستعد لبدء مشواره مع ريال مدريد

وقعت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، اتفاقية تعاون مع نادي أبوظبي لألعاب المضرب لتعزيز التعاون المجتمعي، وإرساء أوجه العمل والتنسيق معا لبلوغ الأهداف والغايات التي تخدم برامجهما، ووضع إطار مشترك لتبادل الخبرات العلمية والعملية في مجال رياضات كرة المضرب والمساهمة في تنظيمها وتطويرها وتعزيز المشاركة المجتمعية. وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في تطوير التعاون ودعم وتعزيز الشراكات الاستراتيجية القائمة بينهما بشكل فعّال، وتوحيد الجهود المشتركة لخدمة الرياضة والصحة، لما في ذلك من انعكاس إيجابي على الصعيد الاجتماعي بما يتمشى مع سياسة واستراتيجية الطرفين وتحقيق تطلعاتهما المستقبلية، وإقامة تعاون وتنسيق بينهما بناء على أسس قانونية سليمة، ومستمرة يتم من خلالها تحديد الأهداف ومجالات التعاون المشتركة.

يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، بمدينة تونس بيرغ النرويجية من 2 إلى 4 أغسطس المقبل.
وتبدأ بعد غد الجمعة المرحلة التمهيدية للمنافسة، ثم يقام يوم السبت سباق أفضل زمن وتصفيات السرعة قبل الانتقال إلى السباق الرئيس والختامي يوم الأحد. وحقق فريق أبوظبي، لقب البطولة 4 مرات كان آخرها في موسم 2019 وجميعها باسم البطل راشد القمزي.

بدأ العد التنازلي مع تبقي 100 يوم فقط على انطلاق ختام جولة دي بي ورلد للجولف، الذي تحتضنه دولة الإمارات عبر بطولتين متتاليتين من فئة النخبة لسلسلة رولكس في أبوظبي ودبي على التوالي، في حدث تاريخي لرياضة الجولف في منطقة الشرق الأوسط.
ستقام بطولة أبوظبي HSBC، في موعد جديد للحدث العريق عوضاً عن الموعد المعتاد في يناير، لتكون هذه المرة خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل، ويشارك فيها أفضل 70 لاعباً في التصنيف العالمي للسباق إلى دبي، وبعد البطولة، التي ستقام على ملعب ياس لينكس، ستنتقل الأنظار إلى الحدث الأخير من الموسم، بطولة جولة دي بي ورلد، التي تقام في دبي من 14 إلى 17 نوفمبر، ويتنافس فيها أفضل 50 لاعباً على ملعب إرث في عقارات جميرا للجولف، لتتويج بطل الموسم من جولة دي بي ورلد التي تقام تحت شعار السباق إلى دبي.
أعلنت رابطة الدوري الإسباني، قيد النجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي في صفوف ريال مدريد، بقائمة الموسم الجديد.
وتعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي لمدة 5 مواسم مقبلة، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الفرنسي، يونيو الماضي. وبحسب ما أعلنه الحساب الرسمي لرابطة "الليغا" عبر منصة "إكس"، تم قيد مبابي في قائمة ريال مدريد للموسم الجديد بنجاح. ويستعد مبابي لبدء مشواره مع ريال مدريد، ومن المتوقع أن تكون أول مباراة رسمية للنجم الفرنسي مع ريل مدريد ، أمام أتالانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي، أغسطس المقبل.

مبابي يستعد لبدء مشواره مع ريال مدريد
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق