محمد الشرقي يشهد العرس الجماعي في قلعة الفجيرة
2024-04-23 | 12:31
محمد الشرقي يشهد العرس الجماعي في قلعة الفجيرة

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفظه الله، العرس الجماعي الذي أقيم برعاية ديوان الرئاسة على مستوى الدولة، بمشاركة 20 عريسًا من أبناء الفجيرة، في قلعة الفجيرة.
حضر العرس الجماعي سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة الحكومة الالكترونية بالفجيرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ سلطان بن صالح الشرقي.
وأكد سمو ولي عهد الفجيرة، حرص قيادة دولة الإمارات على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين، والتأكيد على قيمة الأعراس الجماعية في تعزيز قيم التلاحم والتكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع وبناء أسر متماسكة يحظى افرادها بحياة هانئة ومستقرة.
وهنّأ سموه العرسان المشاركين في العرس الجماعي بهذه المناسبة السعيدة متمنيًا لهم السعادة والاستقرار.
كما أشاد سموه، بجهود اللجنة المنظمة للعرس الجماعي في مستوى التنظيم والتعاون لإدخال الفرحة والسرور على المشاركين في العرس.
حضر الحفل سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وعبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي.

محمد الشرقي يشهد العرس الجماعي في قلعة الفجيرة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق