الفجيرة العلمي يطلق المخيم العلمي الصيفي الثالث في 1 يوليو
2024-06-22 | 04:05
الفجيرة العلمي يطلق المخيم العلمي الصيفي الثالث في 1 يوليو

أعلن نادي الفجيرة العلمي عن إطلاق المخيم العلمي بنسخته الثالثة، والذي يحتوي على مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعلمية والثقافية، خلال فترة الإجازة الصيفية، حيث يستهدف فئة الشباب والأطفال من أبناء إمارة الفجيرة.
ويتضمن المخيم ندوة تثقيفية حول مستقبل الألعاب الإلكترونية، ستشارك فيها عدة جهات ومؤسسات حكومية وغير حكومية ذات اختصاص في هذا القطاع، بهدف نشر الثقافة الإيجابية حول الألعاب الإلكترونية، والتعرف على أهم الضوابط والمعلومات حول الاستخدام الآمن لهذه الأجهزة والمواقع والتطبيقات الذكية، كما يتضمن المخيم عدداً من الأنشطة الرياضية ومنها الرماية الإلكترونية والشطرنج الإلكتروني والتقنيات الافتراضية لرياضة التايكواندو، إلى جانب عددٍ من الورش التدريبية في البرمجة والروبوت. وقال الدكتور سيف المعيلي مدير نادي الفجيرة العلمي، إن المخيم ينطلق هذا العام بالتزامن مع الإجازة الصيفية لاستغلال أوقات فراغ الشباب والأطفال وتأهيلهم في المجالات العلمية، وتسخير كافة الامكانيات والكوادر في النادي لإنجاح المخيم.

الفجيرة العلمي يطلق المخيم العلمي الصيفي الثالث في 1 يوليو
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق