الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو من 28 إلى 30 يونيو
2024-06-26 | 12:44
الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو من 28 إلى 30 يونيو

أكد سعادة انم بن مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة، أن الرياضة الإماراتية تسير في الاتجاه الصحيح في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة،  والجهود المبذولة من القائمين عليها، مشيرا إلى أن إطلاق الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031  يمثل نقطة تحول في تاريخ تطور الرياضة بالدولة، ومظلة للمبادرات كافة، وأن هناك مساحات واسعة للتطوير ودفع عجلة التنمية للوصول إلى العالمية، من خلال عدة محاور أبرزها مواصلة تعزيز البنية التحتية، ودعم البرامج والمشاريع الوطنية في مجال اكتشاف ورعاية المواهب، وتطوير حوكمة الاتحادات، ودعم الهيئات الرياضية بالتقنيات الحديثة والبرامج التدريبية المتطورة، وتوحيد الجهود لتوسيع قاعدة المشاركة المجتمعية.
أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن انطلاق منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو بجولتها الأولى في مبادلة أرينا بالعاصمة أبوظبي خلال الفترة من 28 الى 30 يونيو الجاري. ومن أبرز مميزات البطولة أن جولاتها الخمس تقام في مختلف أنحاء الدولة خلال العام الجاري، وتشمل 3 جولات لفئة البدلة، وجولتين لفئة دون البدلة. وتستقطب مشاركة لاعبين ولاعبات من فئات الصغار والشباب والكبار والأساتذة ، بدءا من 4 سنوات وحتى أكثر من 30 عاما.
يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة، في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، التي تبدأ الجمعة في مدينة برنديسي الإيطالية، وتستمر حتى الأحد المقبل بمشاركة 25 زورقا. ويشارك فريق أبوظبي حامل اللقب، الذي يغادر يوم غد الخميس للمشاركة في المنافسات، بطموح الدفاع عن لقبه، حيث يقود راشد القمزي زروق أبوظبي 1، بينما يقود منصور المنصوري زورق أبوظبي 2، وكان زورق أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي قد تألق الموسم الماضي وأحرز اللقب العالمي برصيد 75 نقطة.
الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو من 28 إلى 30 يونيو
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق