ختام ناجح لمنافسات الجولة الـ2 من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
2024-07-15 | 01:22
ختام ناجح لمنافسات الجولة الـ2 من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي تم تخصيصُها لمنافسات بدون بدلة في كوكا كولا أرينا بدبي، وسط حضور جماهيري غفير وأجواء تنافسية حماسية ومشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة. تعتبر الجولة الثانية من البطولة الأكبر والأحدث على أجندة فعاليات الجوجيتسو المحلية التي تتضمن خمس جولات، تقام في مختلف أنحاء الدولة خلال العام الجاري، منها ثلاث جولات لفئة البدلة وجولتان لفئة بدون بدلة.
أحرز الجواد إزينتي ريسكي بقيادة جون فاهي،لقب سباق كأس الوثبة ستاليونز للخيول العربية الأصيلة،  الذي أقيم لمسافة 1500 متر على مضمار شيستر في العاصمة البريطانية لندن، برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
واصل فريق الإمارات للدراجات الهوائية خطواته الثابتة نحو الظفر بلقب النسخة ال 111 من طواف فرنسا، بعدما كسب قائده تادي بوجا تشار المرحلة ال 15، ليكمل الفوز في ثلاث مراحل حتى الآن، منها آخر مرحلتين على التوالي، ويعزز موقعه رفقة فريقه في صدارة الترتيب المزدوجة للفرق والفردي قبل ست مراحل على نهاية المنافسات.
أعلنت شركة العين لكرة القدم، عن التعاقد مع المالي سيكو بابا، قادماً من صفوف البطائح، وذلك بعد موسمين تألق فيهما اللاعب الذي وصل إلى دوري أدنوك للمحترفين دون ضوضاء، إلا أنه ترك بصمة قادته للتواجد الآن في صفوف الزعيم في موسم استثنائي يتأهب فيه الفريق لمشاركات قارية وعالمية.
فاز منتخب إسبانيا بكأس بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، في نسختها السابعة عشرة يورو 2024 وذلك بعد تغلبه على نظيره الإنجليزي 2-1 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما الأحد على الملعب الأولمبي ببرلين. وانفرد المنتخب الإسباني بهذا الفوز بالرقم القياسي لعدد مرات تتويجه بالكأس القارية بوصوله إلى أربعة ألقاب والذي سبق وحققه أعوام 1964 و2008 و2012.
 رفع منتخب الأرجنتين رصيده من بطولات كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم كوبا أمريكا، إلى ستةَ عَشَرَ لقبا، متصدرًا قائمة أكثر دول القارة تتويجا بهذا الكأس،
وبفارق لقب واحد عن منتخب أوروجواي صاحب المركز الثاني برصيد خمسةَ عَشَرَ لقبا.
ونجح منتخب الأرجنتين في الفوز بالنسخة الثمانية والأربعين من كأس "كوبا أمريكا" بعد تغلبه، صباح اليوم الاثنين، على نظيره الكولومبي 1-0
ختام ناجح لمنافسات الجولة الـ2 من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق