أوتيلي ينضم إلى معسكر العنابي في صربيا
2024-07-12 | 12:26
أوتيلي ينضم إلى معسكر العنابي في صربيا

عقد اتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعا مع فريق السيدات بنادي أبوظبي بطل دوري السيدات المحلي لمتابعة الترتيبات الخاصة بمشاركة فريق نادي أبوظبي للسيدات في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل، وبطولة غرب آسيا في شهر نوفمبر 2024.
‎حضر الاجتماع أمل حسن بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيسة لجنة الكرة النسائية، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وعلي الشيبة مدير نادي أبوظبي الرياضي، ووفد من النادي، وفريق العمل في الاتحاد.
‎وأكدت أمل حسن بوشلاخ حرص اتحاد الكرة برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، على توفير الدعم للكرة النسائية، وتطوير مسابقاتها، وهذا يوفر بيئة مناسبة لممارسة اللعبة ومشاركة فريق نادي أبوظبي في أكبر مسابقة على مستوى القارة الآسيوية أمر يدعو للفخر وقد تحقق نتيجة عمل كبير.
أعلن النصر المنافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي ليروي فير بعقد يستمر حتى عام 2025.
‎ونشر النادي عبر حسابه بمنصة إكس للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن لقطات للاعب وهو يستعرض مهاراته، معلقا لاعب الوسط الهولندي ليروي فير نصراوي حتى 2025.
‎ويأتي ضم فير بعد أيام من تعاقد النصر، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بدوري المحترفين، مع علي مبخوت قائد فريق الجزيرة السابق.
انتظم الجناح النيجيري فيليب أوتيلي الوافد الجديد للوحدة في تدريبات العنابي في معسكره الخارجي المقام حالياً في صربيا ويستمر حتى الثاني من أغسطس المقبل استعداداً للموسم الجديد 2024 2025
‎وكان الوحدة ضم أوتيلي من نادي كلوج الروماني لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك لتعزيز هجوم أصحاب السعادة، حيث يملك اللاعب إمكانيات جيدة، وتوج بلقب هداف الدوري الروماني في الموسم الماضي مع ناديه بعدما سجل 18 هدفاً.
عقب فشلهما في التأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم كوبا أمريكا 2024 يتطلع منتخبا كندا وأوروجواي لمداواة جراحهما في المسابقة القارية.
‎ويلتقي منتخب أوروجواي مع نظيره الكندي مساء غد السبت بالتوقيت المحلي على ملعب بنك أوف أميركا بولاية نورث كارولينا، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
أوتيلي ينضم إلى معسكر العنابي في صربيا
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق